كاميرات كانون DSLR الإحترافية ، دليلك للموديلات المتوفرة في 2012



في هذه المقالة سنأخذ على نظرة على موديلات كاميرات كانون الاحترافية الـ DSLR. الهدف من هذه النظرة هي ترتيب الموديلات ومن هم الفئة المستهدفة من كل موديل. هذه النظرة ستساعدك في معرفة أين تبدأ البحث ومن أين تختار.
ترتيب الكاميرات سيكون من الأقل للأعلى ويستعرض أحدث وآخر الموديلات، مع احتمالية وجود موديلات أقدم في السوق.
Canon 1100D
خبر النزول والمواصفات: كانون 600D و 1100D كاميرتين جديدة من كانون لاستبدال الـ 550D و الـ 1000D
أول وأقل موديل في فئة الكاميرات الاحترافية من كانون. هذا الموديل يستبدل موديل الـ 1100D ويقدم عدة تحسينات. هذا الموديل يعتبر خيار مناسب للهواة أو لمن يرغب بالدخول لأول مرة لعالم التصوير الاحترافي مع القدرة على تغيير العدسات وتركيب الفلاتر وما إلى ذلك. هذا الموديل هو الأقل سعراً.

Canon 550D
خبر النزول والمواصفات: كانون 550 دي، موديل جديد وتحديث لموديل الـ 500D
أعلى من الـ 1100D ولكنك ما زلت في الفئة الأولية من سلسلة كاميرات كانون. هذا الموديل سيقدم خيارات أعلى غير موجودة في الـ 1100D وبالطبع السعر سيكون أعلى. هذا الموديل يحدث الموديل السابق 500D

Canon 600D
خبر النزول والمواصفات: كانون 600D و 1100D كاميرتين جديدة من كانون لاستبدال الـ 550D و الـ 1000D
هذه الكاميرا مطابقة للـ 550D وتضيف تحديثات بسيطة مثل شاشة متحركة وغيرها من التحسينات البسيطة، ولكنها بشكل عام مطابقة في المواصفات للـ 550D وكلا الموديلين متوفرة في الأسواق حيث أن هذا الموديل يتوفر كخيار بديل.

Canon 60D
خبر النزول والمواصفات: كانون EOS 60D، كاميرا DSLR جديدة من كانون
أنت الآن بدأت بالدخول للفئة المتوسطة من كاميرات الـ DSLR من الشركة. ستجد مواصفات اعلى، سعر أعلى، وحجم أكبر. هذا الموديل يستبدل الموديل السابق 50D

Canon 7D
خبر النزول والمواصفات: Canon EOS 7D كاميرا متقدمة جديدة من كانون
يمكن القول أن هذه الكاميرا من الفئة المتوسطة العليا، وهي أعلى ما تقدمه الشركة قبل أن تدخل عالم المصورين المحترفين مثل الصحفيين ومصوري الاستديويهات وما إلى ذلك.

Canon 1D Mark IV
خبر النزول والمواصفات: كانون تطلق Canon EOS-1D Mark IV كاميرا احترافية لمصوري الأخبار والرياضة
أعلى ما تقدمه كانون حالياً. بالطبع هذا الموديل يستهدف المصورين المحترفين والصحفيين ومصوري الشركات الإعلانية وما إلى ذلك.

Canon 1D X
هذا الموديل يستبدل الـ EOS-1D Mark IV ولكنه لم يتوفر بعد في الأسواق في تاريخ كتابة هذه المقالة، وسيتوفر في مارس 2012. عند نزوله، سيكون أعلى موديل تقدمه كانون.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق